الأزهر يقرر ندب معلمي الإعدادي والثانوي لسد عجز الابتدائية

بسم الله الرحمن الرحيم 

أعلنت إدارة المعاهد الأزهرية عن فتح باب الندب لمعلمي المرحلة الإعدادية والثانوية في المعاهد لسد عجز المرحلة الابتدائية وذلك وفق شروط وقواعد معينة في هذا المقال على أكاديمية كتاتيب مصر نقدم لكم كافة التفاصيل .. تابعو معنا

الأزهر الشريف يقرر ندب معلمي الإعدادي والثانوي لسد عجز المرحلة الابتدائية

كتاتيب اونلاين

اصدرت الإدارة العامة للتنسيق بالأزهر منشور بندب مدرسين الإعدادي والثانوي لسد عجز المرحلة الابتدائية جاء فيه القرارات التالية :

نظرًا للإقبال الشديد من الطلاب للالتحاق بالأزهر الشريف هذا العام وخصوصًا المرحلة الابتدائية ولحاجة العمل إلى سد العجز من المدرسين بالمرحلة الابتدائية :
‎-‏ يندب معلمو المرحلة الإعدادية أو الثانوية لسد العجز بالمرحلة الابتدائية ندبًا جزئيًا في التخصصات التي بها عجز حسب حاجة العمل إليه لمدة عام دراسي بالتناوب ويكون الندب للأحدث فالأحدث بالنسبة للرجال على ان يبقى بمعهده الأصلي ولو يومًا واحدا على الأقل

– أما بالنسبة للسيدات المعلمات يكون الندب لمدة فصل دراسي واحد طبقًا للتعطيمات المرسلة إلى المناطق والمذكرة المعتمد من فضيلة وكيل الأزهر الخاصة بتحريك السيدات ويكون الندب للأحدث فالأحدث.

صورة قرار الندب للاطلاع عليها 

الأزهر يقرر ندب معلمي الإعدادي والثانوي لسد عجز الابتدائية - الازهر

ما رأيكم في قرار الأزهر الشريف والذي أتاح لمعلميه فرصة تحسين دخلهم من خلال الندب والعمل الإضافي وفي المقابل التربية والتعليم وفتحها باب التطوع مجانا لسد العجز الصارخ في المدارس برجاء مشاركتنا رأيكم في تعليق عن طريق التسجيل اولا في الموقع والتمتع بباقي خدمات منصة كتاتيب مصر .

شكرا لكم على ثقتكم

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.