طالبة ثانوي تلقي بنفسها من الطابق الرابع في مدرسة السادات الثانوية بنات في الزقازيق

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

طالبة ثانوي تلقي بنفسها من الطابق الرابع في مدرسة السادات الثانوية بنات في الزقازيق

 

 

طالبة ثانوي تلقي بنفسها من الطابق الرابع في مدرسة السادات الثانوية بنات في الزقازيق - اخبار التعليم

 

أقدمت طالبة في الصف الثاني الثانوي بـ مدرسة السادات الثانوية بنات – التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، على القفز من أعلى سور الطابق الثالث علوي (الطابق الرابع) في مدرستها، وذلك أثناء فترة الفسحة في المدرسة.

المعلومات الأولية دلت على أن الطالبة قد قفزت من أعلى سور الطابق الثالث عُلوي في مدرستها أثناء فترة الفسحة، فيما جرى نقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتبين حُدوث إصابتها بكسر في الحوض واشتباه في وجود نزيف بالمخ.

البداية تلقى اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول الطالبة ملك صالح، طالبة بالصف الثاني الثانوي في مدرسة السادات الثانوية بنات التابعة لدائرة قسم أول الزقازيق، مصابة بكسر في الحوض واشتباه في نزيف بالمخ.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الولية، أن الطالبة قد ألقت بنفسها من أعلى سور الطابق الثالث علوي في مدرستها، وذلك أثناء فترة الفسحة، ما أسفر عن إصابتها، فيما جرى استدعاء عربة إسعاف، ونقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4816 إداري قسم شرطة اول الزقازيق لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.
كشف شهود عيان تفاصيل واقعة إلقاء طالبة في الصف الثاني الثانوي العام، نفسها بالقفز من الطابق الرابع في مدرسة السادات الثانوية في التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وأوضح شهود عيان أن الواقعة بدأت خلال منتصف اليوم الدراسي، اليوم الاثنين، وبالتحديد وقت الفسحة بين الحصص الدراسية.

موضحين أن الطالبة “ملك ص” تدرس في الصف الثاني العام في مدرسة السادات التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية، وصعدت إلى أعلى سور الطابق الثالث علوي في مدرستها، ثم قفزت من أعلى السور.

وأوضح شهود العيان أن الطالبة تعرضت لإصابات فقط، وجرى نقله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.
وبالفحص تبين أنه أثناء فترة الفسحة، أي في الساعة العاشرة ونصف صباحا، قامت الطالبة بالقاء نفسها من بلكونة الدور الرابع على إثر خلافات عائلية بمنزلها، بكامل إرادتها وأمام زملائها، وصادف سقوطها على كومة من الرمال في أرضية فناء المدرسة، مجهزة لأعمال صيانة بسيطة، وتم نقلها إلى المستشفى لاسعافها وتقديم العلاج اللازم لحالتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم على منصة كتاتيب مصر

اقرأ أيضا على أكاديمية كتاتيب

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.