تقييم امتحان ديسمبر للصف الرابع في المدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن تقييم طلاب الصف الرابع الابتدائى فى امتحان شهر ديسمبر المقبل وتصحيح الإجابات سيكون على مستوى المدرسة، تحت إشراف التوجيه الفني المختص وإدارة المدرسة، على أن تعلن النتائج لمعرفة مستوى الطلاب الحقيقى ومدى استيعابهم للتطوير الجديد ، ننقل لكم باقي التفاصيل على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

تقييم امتحان ديسمبر للصف الرابع في المدرسة

 

تقييم امتحان ديسمبر للصف الرابع في المدرسة - اخبار التعليمتقييم امتحان ديسمبر للصف الرابع في المدرسة - اخبار التعليم

 

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى جدول امتحانات شهر ديسمبر المقبل لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي، حيث يؤدى الطلاب أول امتحان يوم 5 ديسمبر فى اللغة العربية والتربية الدينية و6 ديسمبر فى العلوم والمهارات المهنية و7 ديسمبر الدراسات الاجتماعية وlct ، كما يؤدى الطلاب يوم 8 ديسمبر امتحان اللغة الإنجليزية ويوم 9 ديسمبر امتحان الرياضيات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحان سيكون على المنهج الذي درسه الطالب حتى 15 نوفمبر الجاري، وطالبت الطلاب بالتأكد من معلمين الفصل لتحديد الدروس حتى 15 نوفمبر للتركيز عليها بشكل جيد .

تفاصيل أول امتحان يعقد لطلاب الصف الرابع الإبتدائي المقرر عقده لشهري أكتوبر ونوفمبر في 5 ديسمبر القادم

– الاختبار يُغطي ما قُطع من المناهج حتى منتصف نوفمبر 2021 وفق خطة توزيع المناهج (ويمكن للطالب سؤال المعلم عما تم تغطيته حتى منتصف نوفمبر).

– الاختبار علي مستوى الإدارة التعليمية للمواد الأساسية وتم وضع الأسئلة من جانب الوزارة (ولكنه يختلف من مدرسة لأخرى) وباقي المواد على مستوى المدرسة.
تقييم امتحان ديسمبر للصف الرابع في المدرسة - اخبار التعليم
– المواد الأساسية هى: (اللغة العربية – اللغة الانجليزية – الرياضيات – الدراسات الاجتماعية – العلوم  والمهارات المهنية وتكنولوجيا المعلومات.
– عدد الأسئلة في كل امتحان هو عشرة أسئلة قصيرة متنوعة تقيس فهم مخرجات التعلم أو أهداف الدروس.

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص الصف الرابع الابتدائي نظام جديد على منصة كتاتيب مصر.

اقرأ أيضا على أكاديمية كتاتيب

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.