رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكل طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي العام الدراسي 2021 – 2022 ، ننقلها لكم على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

 

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 - نتيجة اعدادية الأزهر

 

 

وبعد طول انتظار النتيجة للشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية يوم الخميس  من هنا

 

https://natiga.azhar.eg/results.html

 

 

يبحث العديد من أولياء الأمور وطلاب المعاهد الأزهرية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد  انتهاء أعمال الامتحانات واقتراب ظهور النتيجة.

 

ويتيح الأزهر الشرف كافة النتائج الخاص به عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن للطلاب وأولاء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال هذا الرابط 

 

وتصدرت نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية في المعاهد الأزهرية محركات البحث على مدار الأيام الماضية، وذلك في ظل حالة من الترقب لدى أولياء الأمور والطلاب لظهور النتيجة خلال الفترة المقبلة.

 

ومن جانبه كشف الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالأزهر الشريف أن قطاع المعاهد أنهى عملية تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية وأنه يجرى حاليًا مرحلة تجميع النتائج.

 

نتيجة الشهادة الابتدائية في المعاهد الأزهرية

 

وأضاف “عبد العظيم” لـ “فيتو” أنه من المتوقع ظهور النتيجة بنهاية الأسبوع الجاري وذلك بعد اعتمادها من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، على أن يتم إتاحتها بعد ذلك للطلاب على بوابة الأزهر الإلكترونية.

 

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للامتحان في الأزهر الشريف أن النتائج الخاصة بالشهادتين مبشرة هذا العام، مؤكدًا حرص الأزهر وقياداته على مصلحة الطلاب.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأزهر

 

وانتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني الأزهري دور أول في يوم 7 مايو الماضي وفقًا للمخطط الزمني للعام الدراسي الذي تم اعتماده مسبقا، وتم إجراء الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة مع استمرار انتشار وباء كورونا، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا بين طلاب الشهادة الابتدائية أثناء إجراء الامتحانات.

 

وتم إجراء الامتحانات وسط تشديد الرقابة على الطلاب لمنع الغش الإلكتروني وتم حظر دخول الهواتف المحمولة للجان الامتحان.

 

 

 

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم الأزهري على منصة كتاتيب مصر.

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.