تعيين دفعة 2021 بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

بسم الله الرحمن الرحيم

ننقل لكم تفاصيل وشروط تعيين دفعة 2021 من خريجي كليات الشرطة والشريعة والقانون والحقوق في مجلس قضايا الدولة بوظيفة مساعد ، ننقلها لكم على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

تعيين دفعة 2021 بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

 

تعيين دفعة 2021 بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة - مجلس الدولة

 

بخصوص تعيين دفعة 2021 بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة.
أعلن مجلس الدولة عن أنه تقرر بدء سحب ملف وظيفة مندوب مساعد بالمجلس اعتبارا من 2 فبراير المقبل الموافق يوم الأربعاء، وحتى 9 من الشهر ذاته، حيث تتضمن المسابقة تعيين الإناث لأول مرة فى تاريخ المجلس، وتستهدف المسابقة خريجى وخريجات كليات الشرطة والحقوق والشريعة والحقوق دفعة 2021 لشغل وظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة.

وقال المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، إن فتح باب التقدم للإناث بجانب الذكور من خريجي دفعة 2021، جاء تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن للخريجات فرصا متكافئة مع الخريجين، والعبرة باستيفاء الشروط والافضلية دائما للأعلي في التقدير.

وأوضح المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة- نائب رئيس مجلس الدولة، أن تقديم الملف مستوفى المستندات سيكون فى المدة من السبت 19 فبراير المقبل وحتي نهاية عمل الخميس 3 مارس 2022، على أن يتم إخطار المتقدمين والمتقدمات بمواعيد المقابلة المحددة لهم عبر هواتفهم أو عنواينهم البريدية الإلكترونية .

وقال المستشار طه كرسوع إن شروط الإعلان تتضمن:

  1. أن يكون المتقدم من الخريجين والخريجات الحاصلين علي تقدير جيد على الأقل.
  2. ألا يزيد العمر عن 30 عاماً.
  3. أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية:
  4. أن تثبت لياقة المتقدم الصحية.

 

وأعلن الامين العام لمجلس الدولة المستشار طه كرسوع، عن أن الكود المؤسسي لسداد رسوم طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد هو 10100801 بجميع البنوك المصرية ومكاتب البريد.

 

خالص تهانينا للمقبولين في مجلس الدولة من دفعة 2021 وانتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار التعليم والتوظيف على منصة كتاتيب مصر.

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.