3 سيناريوهات للعام الدراسي الجديد الحضور – الهجين – التأجيل

بسم الله الرحمن الرحيم

مع اقتراب العام الدراسي الجديد يوم ٩ أكتوبر القادم وصدور خطة الصحة للدراسة يتخوف الكثير من أولياء الأمور والمسؤولين على صحة الطلاب نظرا تتزامن بدء الدراسة مع الموجة الرابعة من فيروس كورونا والتي توصف من قبل المتخصصين أنها الأسد فتكا حفظنا الله واياكم وكل المسلمين وبلادنا الحبيبة مصر وكل بلاد المسلمين في هذه المقالة على أكاديمية كتاتيب مصر نقدم لكم كافة التفاصيل التي وردت ف لقاء وزير التعليم مع جريدة الوفد.

كتاتيب اونلاين

جريدة الوفد : 3 سيناريوهات للعام الدراسي الجديد وهم الحضور – الهجين – التأجيل 
يستبعد المسئولون فى وزارتى التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي، تأجيل الدراسة عن موعدها المحدد فى التاسع من أكتوبر المقبل، لتوافر بدائل تكمن فى التعليم عن بعد، فضلًا عن خطة تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين فى الجامعات والمدارس، مع مراعاة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد مثل تعقيم وتطهير الفصول المدرسية، وإلزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة الطبية.
صورة المقال في جريدة الوفد
3 سيناريوهات للعام الدراسي الجديد الحضور - الهجين - التأجيل - اكاديمية كتاتيب
هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه في حال ظهرت حالات كثيرة سيتم التأجيل والاعتماد على التعليم اونلاين من خلال المنصات التعليمية
اللهم ارفع عنا الوباء والبلاء وسائر بلاد المسلمين يارب العالمين

اقرأ أيضا على أكاديمية كتاتيب

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.